كوووره كووورة كوووره اخر اخبار الكرة العربية والعالمية


    روبرتو كارلوس يترك كورنثيانز ويقترب من الانتقال الى روسيا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 312
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    الموقع : http://ofsd.yoo7.com

    روبرتو كارلوس يترك كورنثيانز ويقترب من الانتقال الى روسيا

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 13, 2011 4:46 am


    أنهى روبرتو كارلوس المدافع السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم تعاقده مع كورنثيانز البرازيلي بالتراضي اليوم السبت وبدا انه في طريقه للانتقال للعب في روسيا.

    وواجه روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد الاسباني السابق البالغ عمره 37 عاما انتقادات شديدة من جماهير ناديه بعد الخروج المفاجيء من كأس ليبرتادوريس لأندية امريكا الجنوبية الاسبوع الماضي.

    وقال اندريس سانشيز رئيس النادي البرازيلي "لقد منحناه كل الضمانات لسلامته هنا في كورنثيانز. لديه دوافعه الشخصية (للرحيل)."

    واضاف "لقد اقترب من عامه 38 وتلقى عرضا جيدا من الخارج ووافقنا على رحيله بالتراضي."

    وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن روبرتو كارلوس تلقى عرضا من فريق انجي ماخاتشكالا الروسي قيمته خمسة ملايين يورو (6.78 مليون دولار) لمدة عام واحد كما ذكرت أن لوس انجليس جالاكسي الامريكي يرغب في ضمه لكن بمقابل أقل.

    ولم يشارك روبرتو كارلوس الذي يعاني من اصابة في الفخذ في المباراة التي انتهت بخسارة كورنثيانز 2-صفر خارج أرضه أمامه ديبورتيس توليما الكولومبي منذ عشرة أيام في جولة الإياب. وودع الفريق البرازيلي المسابقة لتعادله على أرضه في ساو باولو بدون أهداف في مباراة الذهاب.

    ومنذ ذلك الحين أصبح روبرتو كارلوس مع زميله الفائز معه بكأس العالم 2002 القائد رونالدو هدفا للهجوم من جماهير النادي التي ألقت الحجارة على اللاعبين والمدرب عند وصول حافلة الفريق لمقر المران.



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 1:36 am