كوووره كووورة كوووره اخر اخبار الكرة العربية والعالمية


    الشيخ سلمان : مباراة المنتخبين البحريني والكويتي تعبر عن احتفالات البلدين بمناسباتهما الوطنية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 312
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    الموقع : http://ofsd.yoo7.com

    الشيخ سلمان : مباراة المنتخبين البحريني والكويتي تعبر عن احتفالات البلدين بمناسباتهما الوطنية

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 13, 2011 4:43 am

    قال رئيس اتحاد كرة القدم البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة ان اقامة المباراة الودية بين المنتخبين البحريني والكويتي تأتي تعبيرا عن احتفالات البحرين بمرور 10 سنوات على اقرار ميثاق العمل الوطني واحتفال الكويت بأعيادها الوطنية.

    واعتبر الشيخ سلمان ال خليفة اليوم ان اقامة المبارة يوم الاثنين المقبل جاءت لتعكس اجواء الفرح في البحرين وأيضا في الكويت التي تعيش اجواء عيدي الاستقلال والتحرير ومناسبة تولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

    وأكد ان مشاركة منتخب الكويت في البحرين هي محل تقدير واحترام من جميع الرياضيين البحرينيين داعيا الى استمرار هذه اللقاءات والتواصل في شتى المجالات ومن ضمنها تواصل الوسط الرياضي في البلدين.

    واضاف "ترتبط البحرين مع الكويت بروابط قوية وصلات التعاون تشهد تناميا قويا الامر الذي انعكس بصورة ايجابية على ابناء البلدين ما كان له اكبر الاثر في الارتقاء بالعلاقات الوطيدة وتطورها بصورة ايجابية".

    واوضح الشيخ سلمان ان "مشاركة المنتخب الكويتي في احتفالات المملكة هذه الأيام لا تبدو مستغربة في ظل مواقفهم الصادقة والمعبرة في الكثير من المجالات لتحقيق التعاون بين البلدين".
    واشاد بنتائج المنتخب الكويتي لكرة القدم في الفترات الاخيرة برئاسة الشيخ طلال الفهد الصباح الذي حقق المنتخب بقيادته العديد من الانجازات الاقليمية بصورة ساهمت في عودة المنتخب الى منصات التتويج.

    ومن جانب اخر شدد على ضرورة زيادة التنسيق والدعم بين دول مجلس التعاون في المجالات الرياضية لتطوير هذا القطاع المهم وتحقيق الانجازات مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة التنسيق في المحافل الاقليمية والدولية.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 12:05 pm