كوووره كووورة كوووره اخر اخبار الكرة العربية والعالمية


    ليبي يبقى متحفظا حول نتيجة قرعة كأس العالم 2010

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 312
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    الموقع : http://ofsd.yoo7.com

    ليبي يبقى متحفظا حول نتيجة قرعة كأس العالم 2010

    مُساهمة من طرف Admin في السبت ديسمبر 05, 2009 10:46 pm

    صرح مارشيللو ليبي ، المدير الفني لمنتخب إيطاليا لكرة القدم ، أن سعادته كانت جزئية عندما أعلنت قرعة مباريات الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا رغم أن معظم المحللين اعتبروا أن القرعة أنصفت حامل اللقب ، إيطاليا ، بوضعها في مجموعة سهلة نسبيا.

    ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية عن ليبي اليوم السبت قوله إنه "ليس قلقا ولا راضيا" عن نتيجة القرعة التي وضعت إيطاليا في مجموعة واحدة مع منتخبات باراجواي ونيوزيلندا وسلوفاكيا خلال دور المجموعات في مونديال 2010 .

    وقال ليبي : "يجب أن نتحلى بالواقعية .. وأن نحسن تقدير مستوى ، وأهم سمات خصومنا ، وأن نستعد لمواجهتهم. دائما ما تزداد صعوبة خصمك إذا اعتبرته خصما سهلا".

    وأكد ليبي أنه يرى أن باراجواي ، التي ستستهل إيطاليا مشوارها في مونديال 2010 بمواجهتها في 14 حزيران/يونيو بمدينة كيب تاون ، خصما عنيدا.

    وقال ليبي: "لعامين ظلت باراجواي محتفظة بصدارة ترتيب مجموعة أمريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم.. واجهنا نيوزيلندا بالفعل (عندما فازت عليها إيطاليا 4/3 في مباراة ودية بوقت سابق من هذا العام) ونعرف فريقها جيدا ، أما سلوفاكيا فقد أصبحت أكثر نضجا ويوجد بفريقها عدة لاعبين مثيرين للاهتمام".

    وأضاف: "يجب أن تواجه كل خصم بأقصى درجات الاهتمام ، أما إذا كنا على مستوى جيد بالقدر الذي يسمح لنا بتجاوز دور المجموعات ، فسنبدأ بعدها في التفكير في أمور مختلفة".

    وأبدى جانكارلو أبيتي ، رئيس اتحاد الكرة الإيطالي ، تفاؤلا حذرا حول فرص إيطاليا في التأهل لدور ال16 على حساب باقي منافسيها بالمجموعة.

    وقال أبيتي : "يمكننا أن نشعر بالرضا عن القرعة .. ولكننا وضعنا خطط تتعلق بإقامة معسكرنا التدريبي في جوهانسبرج بصرف النظر عن نتيجة القرعة".

    وتلعب إيطاليا مباراتها الثالثة في المجموعة السادسة أمام سلوفاكيا في مدينة جوهانسبرج ، بينما تخوض مباراتها الثانية بالمجموعة أمام نيوزيلندا في مدينة نيلسبروت ،القريبة نسبيا.

    وأضاف أبيتي : "نأمل أن نتأهل لدور الى دور ال16 ، وإذا حققنا المركز الأول بمجموعتنا، فسنخوض مباراة دور ال16 في بريتوريا. وإذا أكملنا مشوارنا ، فسنلعب من جديد في جوهانسبرج ، ولكننا نتحدث عن منطق يعتمد على كلمتي: لو ولكن. أمامنا مجموعة في متناول أيدينا وبعدها مواجهة صعبة في دور الثمانية (يحتمل أن تكون) أمام أسبانيا أو البرازيل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 1:33 am