كوووره كووورة كوووره اخر اخبار الكرة العربية والعالمية


    الرزوقي: الأصفر سيكتسح بطولات الموسم

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 312
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    الموقع : http://ofsd.yoo7.com

    الرزوقي: الأصفر سيكتسح بطولات الموسم

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس نوفمبر 26, 2009 7:59 pm

    اعتمد مجلس إدارة القادسية تعيين إبراهيم المسعود مديراً للكرة، وجمال مبارك مديراً للفريق الأول، وقرر المجلس منح المكافأة التي قررتها اللجنة الانتقالية للفريق الفائز بلقب 'السوبر' وقدرها 8 آلاف دينار للاعبين.

    عقد مجلس إدارة نادي القادسية اجتماعاً في الثامنة من مساء أمس بمقر النادي، وذلك من أجل مناقشة الميزانية العامة بعد تسلم المجلس الذي تم تعيينه من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومن ثم الوقوف بشكل نهائي على الميزانية والمخصصات للعبات المختلفة بالنادي.

    وكان أمين الصندوق يعقوب النجم قد عقد أكثر من اجتماع مع أمين الصندوق السابق جمال النفيسي، لحصر الميزانية.

    من ناحية أخرى، وافق مجلس الإدارة على الاعتذار الذي تقدم به مدير الكرة السابق فواز الحساوي بعدم استمراره كمدير للكرة بالنادي بعد حل مجلس الإدارة السابق، واعتمد المجلس تعيين إبراهيم المسعود مديراً للكرة بدلاً منه، وجمال مبارك مديراً للفريق الأول.

    الرزوقي: الموسم قدساوي

    من جانبه، أكد رئيس النادي محمود الرزوقي في تصريح خاص لـ'الجريدة'، أنه تقرر منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي 8 آلاف دينار كمكافأة لهم بعد الفوز ببطولة كأس السوبر لموسم 2009، لافتاً إلى أن هذا المبلغ هو الذي خصصته اللجنة الانتقالية للفريق الفائز باللقب، مشيراً إلى أن المجلس بصدد إعلان مكافآت أخرى للاعبين سيتم صرفها خلال الأيام المقبلة، لاسيما بعد المستوى الرائع الذي ظهروا عليه طوال زمن المباراة، مما يؤكد أن هذا الموسم سيشهد بإذن الله اكتساح الفريق لكل البطولات المحلية.

    وعن الاجتماع الذي عقده أمس الأول مع مديري الألعاب الرياضية قال الرزوقي: 'كما توقعت حضر جميع المديرين باستثناء مدير لعبة الجمباز لسفره خارج الكويت، وأثبتوا أنهم أوفياء للنادي بدليل عدم تقديم أي منهم استقالته من عمله، كما ردد البعض، لتعاطفهم مع المجلس السابق'.

    وألمح الرزوقي إلى أن مديري الألعاب كان لهم بعض المطالب، التي تعتبر روتينية ولا تمثل عقبة للمجلس، مشيراً إلى أنها تمثلت في توفير الميزانيات الخاصة بكل لعبة، وإقامة معسكرات خارجية وداخلية على مدار الموسم، لافتاً إلى أنه طالبهم بضرورة الحفاظ على كأس التفوق العام، وظهور الفريق بمظهر يليق بحجم نادي القادسية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 1:37 am