كوووره كووورة كوووره اخر اخبار الكرة العربية والعالمية


    لوف يلمح إلى مشاركة هانت ومولر مع المنتخب للمرة الأولى

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 312
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    الموقع : http://ofsd.yoo7.com

    لوف يلمح إلى مشاركة هانت ومولر مع المنتخب للمرة الأولى

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 4:01 am

    قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن آرون هانت وتوماس مولر ، اللذين استدعاهما مؤخرا ضمن قائما الفريق ، يمكنهما توقع المشاركة للمرة الأولى مع المنتخب في مباراتيه الوديتين المقبلتين.

    وقال لوف خلال تقديم القميص الذي سيرتديه لاعبو المنتخب الألماني في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا "يمكنني توقع منحهم الفرصة (للمشاركة)".

    كان لوف استدعى هانت ، لاعب الوسط المهاجم بفريق فيردر بريمن ، ومولر ، لاعب بايرن ميونيخ ، ضمن قائمة المنتخب للمرة الأولى بعد العروض الرائعة للاعبين في الدوري الألماني (بوندسليجا) خلال الاسابيع القليلة الماضية.

    وجاء هانت /23 عاما/ ضمن قائمة المنتخب للمباراتين الوديتين المقررتين في 14 تشرين ثان/نوفمبر الحالي أمام المنتخب الشيلي في كولونيا ، وفي 18 من الشهر نفسه أمام المنتخب الإيفواري في جلزنكيرشن.

    أما مولر /20 عاما/ ، فقد استدعي للمباراة الثانية فقط ، حيث يشارك في مباراة مع منتخب الشباب (تحت 21 عاما) في تصفيات البطولة الأوروبية.

    ويقود لوف المنتخب الألماني في مباراة ودية أخرى يخوضهاالفريق أمام نظيره الأرجنتيني في ميونيخ في الثالث من آذار/مارس المقبل ، وذلك للوقوف على مستوى لاعبيه قبل الإعلان عن القائمة التي يخوض بها نهائيات كأس العالم التي تقام بجنوب أفريقيا في الفترة ما بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو 2010 .

    وقال لوف في بيان للاعبيه "أمامنا ثلاث مباريات فقط.. ومن المهم أن يقدم اللاعبون أنفسهم ويعطون انطباعا قويا عن رغبتهم في المشاركة بكأس العالم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 12:04 pm